مرحبا بكم في موقعنا

إفرست

من نحن؟

إفرست.. شركة عربية تهتم بكتولوجيا المعلومات، ومقرها مدينة غزة. انطلقنا ونحن على ثقة عالية بأنه سيكون لنا دور في تلبية متطلبات سوق تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة.

 

الدعم التقني

فريق تقني جاهز تماماً لدعم أعمالكم
لماذا؟

تتمثل خدمات الدعم التقني في توفير المساعدة على نطاق واسع، ورسم خطط وإنشاء وتطوير بنية معلوماتية أساسية، وخدمات دعم التكنولوجيا للعمل الإداري, كما نلتزم بتوفير الدعم المتميز باستخدام الحاسب الآلي وموارد تقنية المعلومات بكل مهنية.

توفر خدمات الدعم التقني من إفرست حلولاً عملية تساعد العملاء في الحماية المستقبلية لتطبيقاتهم الحالية وإطالة عمرها الافتراضي طالما تتطلب أعمال العميل ذلك. وتساعد العملاء في تجنب إعادة عمليات التنفيذ المكلفة والترقيات غير الضرورية للأجهزة وأنظمة التشغيل وقواعد البيانات والبرامج الوسيطة والمستعرضات. وتقليل التكلفة الكلية لملكيتك وقم بإطالة عمر الدعم لإصدارات برامج المؤسسات الخاصة بك.

تتمثل مهمتنا في تعزيز الإنتاجية لدى المجتمع، خاصة تحفيز المستخدمين وذلك بتسهيل استعمال تقنية المعلومات ويتم إنجاز ذلك بتوفير (مكتب واحد) للتواصل مع الزبائن لضمان جودة خدمات الدعم الفني.

إفرست

استجابة كاملة

نهدف لأن نكون رائدين دوماً في مجال الحلول البرمجية للمؤسسات

حلول حديثة

الاعتماد على التقنيات المحوسبة الأحدث في كافة المجالات

أسعار مناسبة

خطط وباقات وبأسعار تناسب جميع الأفراد والمؤسسات والمراكز

خدمات الدعم التقني

خدماتنا متنوعة.. نحاول أن نسرد بعض وأهم الخدمات التي نقدمها عبر الموقع. كما توجد خدمات أخرى عديدة نستطيع توفيرها حسب احتياجك ومتطلبات أعمالك عبر الشبكة العنكبوتية (الانترنت)، وذلك من خلال الاتصال المباشر أو عن رسائل الموقع الالكتروني أو البريد الإلكتروني.

يتميز فريق الدعم التقني بالمؤسسة بالخبرة الواسعة، والمعتمدة على سنوات طويلة مـن العمل مدعما ببرامج التدريب المستمرة التي تنفذها المؤسسة لفريقها بشكل دوري ومستمر لضمان تقديمهم خدمة متميزة.

  • عمليات التثبيت والترقية .
  • دعم فني 24 ساعة عن طريق التراسل و الهاتف.
  • دعم الآداء والأجهزة.
  • حجز واستضافة المواقع.
  • حلول أمن الشبكات والمواقع.
  • تجهيز الدراسات والأبحاث التقنية.